منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


ترفيهي رومانسي اجتماعي اسلامي مناقشات قصص ورويات ونأخذك إلى عالم آخر ملئ بالمشاعر والاحاسيس فاترك عالمك وتعال معى الى عالمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 



شاطر | 
 

 صعيدي يشارك في من سيربح المليون, خش واتمتع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
formy sake
قلم فعال
قلم فعال
avatar

عدد المساهمات : 465
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: صعيدي يشارك في من سيربح المليون, خش واتمتع   الجمعة مايو 22, 2009 11:54 pm

بســم الله الـرحمــن الرحيــم
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال
الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ب) البقرة
ج) الصفراء د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور
فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي
الجواب الأول
الشجرة والجواب الثاني البقرة
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل
بيقول
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صعيدي يشارك في من سيربح المليون, خش واتمتع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن :: منتديــــات ترفيهيـــة :: منتدى ترفيهــــــــي :: قسم النكت الضاحكة-
انتقل الى: