منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


ترفيهي رومانسي اجتماعي اسلامي مناقشات قصص ورويات ونأخذك إلى عالم آخر ملئ بالمشاعر والاحاسيس فاترك عالمك وتعال معى الى عالمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 



شاطر | 
 

 مصر تواصل استعدادها لملاقاة بطل الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el super
قلم جديد
قلم جديد
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مصر تواصل استعدادها لملاقاة بطل الخليج   الإثنين يونيو 01, 2009 6:56 pm

مصر تواصل استعدادها لملاقاة بطل الخليج
الخميس: 28 مايو 2009 الساعة 10:19 صباحاً تدريب المنتخب المصرىأجرى المنتخب المصرى لكرة القدم أول تدريباته على ملعب "مسقط" وذلك بعد وصوله إلى عمان أول أمس حيث يقابل المنتخب العمانى فى مباراة ودية يوم 30 مايو القادم علي ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويدخل منتخب الفراعنه هذا المعسكراستعدادا لمباراة الجزائر يوم 7 يونيو المقبل بمدينة البليدة بالجزائر وذلك ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

وشهد أول تدريب لبطل أفريقيا وسط حضور جماهير كبير من الجالية المصريه المقيمة بالسلطنه, واعتمد حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب على التدريبات التكتية وبعض التدريبات البدنية الخفيفة خشية إصابة اللاعبين بالارهاق والتعب البدني.

وأشار حسن شحاتة إلى أنه سيعتمد على البدائل والأسماء الموجودة في القائمة مؤكدا في نفس الوقت ان مباراة عمان هي خير استعداد لمباراة الجزائر المقبلة.

وشهد معسكر المنتخب المصرى نوع من الارتياح والثقة في اداء اللاعبين وقدم نجوم الفراعنه بعض المهارات الفنية والتكتيكية خلال تدريب الأمس, التى حازت صيحات الجماهير الحاضرة للتدريب,ويتواصل التدريب على نفس الملعب حتى مع المواجه المرتقبة مع بطل الخليج السبت المقبل.

وقال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بأن معسكر مسقط تم الاتفاق عليه مع رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ، وذلك لوجود قناعة تامة من قبل الجهاز الفني بأن يكون المنتخب بعيدًا عن الأضواء في الفترة الحالية حتى لا تشكل عليه أي ضغوط وقد تم اختيار المنتخب العماني للعب هذه المباراة الودية كونه بطل خليجي 19، ويوجد في صفوفه عناصر جيدة تتمتع بمهارات فنية وبدنية عالية.

وأضاف سمير زاهر بأن هذه المباراة تعد مهمة جدا للمنتخب المصري الذي يستعد من خلالها لملاقاة المنتخب الجزائري، وتأتي أيضًا ضمن برنامج إعداد المنتخب العماني لتصفيات كأس الأمم الاسيوية حيث نتمنى بأن تخرج المباراة بالفائدة المرجوة منها وأن يستمتع جماهير الطرفين بالأداء الراقي الذي سيتم تقديمه في المباراة.

أما مدرب المنتخب حسن شحاته، أكد على أن اختيار المنتخب العماني لم يأت بالصدفة بل جاء بعد قناعة كاملة من قبل الجهاز الفني باعتبار المنتخب العماني لديه إمكانيات عالية وخاصة في السنوات الاخيرة وفوزه ببطولة كأس الخليج.

واعتبر هذه المباراة ناجحة قبل ان نلعبها وهي تجربة مفيدة استعدادا لملاقاة المنتخب الجزائري في التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكذلك لبطولة القارات بعد التجمع السريع للاعبين بعد ختام الدوري المصري.

وحول رؤيته عن المباراة من الناحية الفنية اوضح شحاته بأننا نأمل ان نقدم مستوى يليق بمنتخبين كبيرين تستمتع به الجماهير العمانية والمصرية والمحبة للمنتخبين وأرى انها جيدة مع حجم التحضيرات الاخيرة خاصة وان اختيارنا لهذا المعسكر وهذه المباراة هو لإخراج اللاعبين من الضغوطات النفسية في مصر بعد الدوري وهي ستكون مفيدة بالتأكيد للاعبين والجهازين الفنيين في المنتخبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تواصل استعدادها لملاقاة بطل الخليج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن :: منتديــــات عامــــة :: رياضة وتمرينات :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: