منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


ترفيهي رومانسي اجتماعي اسلامي مناقشات قصص ورويات ونأخذك إلى عالم آخر ملئ بالمشاعر والاحاسيس فاترك عالمك وتعال معى الى عالمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 



شاطر | 
 

 الفراعنة يستهلون مشوار القارات بتدريب خفيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el super
قلم جديد
قلم جديد
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: الفراعنة يستهلون مشوار القارات بتدريب خفيف   السبت يونيو 13, 2009 4:25 am

الفراعنة يستهلون مشوار القارات بتدريب خفيف اليوم



كورابيا : يؤدى المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريباته اليوم في تمام الساعة الخامسه بتوقيت القاهرة وذلك بعد إلغاء المران الأول للفريق أمس الخميس بسبب الأمطار الغزيرة التي أغرقت الملعب المحدد للتدريب.

ويستعد الفراعنة لمواجهة نجوم السامبا في مباراتهم الأولى يوم الأحد المقبل في كأس القارات في المجموعة الثانية والتي تضم إيطاليا وأمريكا.

وكان المنتخب البرازيلي قد وصل فجر اليوم إلى العاصمة الجنوب أفريقيه جوهانسبرج ليبدء تدريباته هو الأخر في صباح الغد السبت وذلك إستعداداً لملاقاة الفراعنة.

وكان المنتخب الإيطالي الذي يتنافس مع مصر في نفس المجموعة قد وصل أمس إلى مدينة بيتوريا والتي ستقام فيها مبارته أمام نظيره الأمريكي.

وكان الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته قد أبدى إستعداد فرقيه النفسي لملاقاة البرازيل مؤكداً على أنه لا يجب على لاعبي الفرق الكبيرة أن تخاف من منافسيها ، وفي الوقت ذاته كان أحمد حسن قائد الفريق قد صرح للموقع الرسمي للفيفا أن كل أعضاء الفريق في حالة نفسية جيده وأن زملائه في قمة التركيز قبل مواجهة السامبا.

ومن جهته كان دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل قد صرح لوسائل الإعلام البرازيلية قبل السفر إلى جنوب أفريقيا أن بطولة كأس القارات مهمه جداً والفوز بها سيعطي حافز لكل اللاعبين لبلوغ كأس العالم 2010 خصوصاً وأن البرازيل هي بطلة كأس كوبا أمريكا في نستخته الأخيره، في حين أنه لم يعلق على مباراة فريقه أمام الفراعنة.

يذكر أن اخر مباريات الفريقين كانت في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 وخسر فيها المنتخب المصري امام الجزائر بثلاثة اهداف مقابل هدف، فيما فازت نجوم السامبا على أوروجواي بهدفين مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفراعنة يستهلون مشوار القارات بتدريب خفيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن :: منتديــــات عامــــة :: رياضة وتمرينات :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: