منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


ترفيهي رومانسي اجتماعي اسلامي مناقشات قصص ورويات ونأخذك إلى عالم آخر ملئ بالمشاعر والاحاسيس فاترك عالمك وتعال معى الى عالمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 



شاطر | 
 

 علاء صادق: لابد من إقالة جهاز المنتخب وإتحاد الكرة سريعاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el super
قلم جديد
قلم جديد
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: علاء صادق: لابد من إقالة جهاز المنتخب وإتحاد الكرة سريعاً   السبت يونيو 13, 2009 10:03 am

طالب الدكتور الإعلامي علاء صادق بضرورة الإسراع في إقالة الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم وذلك بعد سائت نتائج المنتخب على أيدي المدير الفني للمنتخب حسن شحاته.

وقال علاء صادق في أطار حديثه المطول مع أحمد شوبير على قناة الحياة حول قضايا الكرة المصرية، أن الحل الأمثل لتلك المشاكل هي إقالة الجهاز الفني وإتحاد الكرة بالكامل وإستقدام جهاز فني على مستوى عالمي لقيادة المنتخب نحو المزيد من البطولات.

وأكد صادق في إطار حديثه عن المنتخب أن النتائج التي حققها المنتخب في الأعوام الأخيره ستحسب للمنتخب وليس للإتحاد دخل في ذلك. وقال أن التاريخ يذكر المنتخبات وليس الإتحادات مستشهداً بمنتخب إيطاليا الذي فاز بالنسخة الأخيره لكأس العالم قال أن التاريخ سيذكر إيطاليا تلي فازت بالمونديال وليس الإتحاد.

وإستعجب الدكتور علاء صادق من العناد الذي يعيب به شحاته منذ مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الأرجنتيني سواء في إختياراته اللاعبين أو الأمور الفنيه، وإستشهد بمواقف شحاته مع المنتخب حيث إستقدم عصام الحضري وهوالذي وصفه ناديه بالهارب وزج بكل أوراق الأخلاق في الدرج دون النظر إلى أخلاقيات اللعبه، وأشار إلى أن شحاته أخرج سيد معوض من المنتخب بمجرد إنضمامه للأهلى.

وإستكمل حديثه مستشهداً ببعض المواقف التي تعجب هو شخصياً منها وقال أن الجهاز الفني للمنتخب فتح الباب للإداريين في نادي الإسماعيلي للجلوس مع اللاعب حسني عبدربه لإقناعه بعدم الإنتقال للأهلى في حين أن الزيارات كانت ممنوعه على المنتخب داخل المعسكر

وأشار صادق في إطار الحديث عن رأيه في تعاقد الأهلى مع البرتغالي نيللو فينجادا كمدير فني لقيادة الفريق الأول لكرة القدمن بالأهلى، أن الإعلام إستطاع أن يخلق نوع من الكره بين الرجل والجمهور.

وأكد أنه بالرغم من أن فينجادا ارتكب العديد من الأخطاء اثناء توليه مهمة تدريب الزملك مثل الاعتراض علي الحكام و غيرها من الامور التي لا تليق بإسم مدرب في حجمه الا أنها مرت مرور الكرام وأكد أن هذا المدرب لو إرتكب ربع هذه الأخطاء مع الاهلي فلن تمر هكذا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاء صادق: لابد من إقالة جهاز المنتخب وإتحاد الكرة سريعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن :: منتديــــات عامــــة :: رياضة وتمرينات :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: