منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


ترفيهي رومانسي اجتماعي اسلامي مناقشات قصص ورويات ونأخذك إلى عالم آخر ملئ بالمشاعر والاحاسيس فاترك عالمك وتعال معى الى عالمي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

 



شاطر | 
 

 فينجادا في مؤتمره الصحفي : جوزيه ترك لي حملاً ثقيلاً لكنني قبلت التحدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el super
قلم جديد
قلم جديد
avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: فينجادا في مؤتمره الصحفي : جوزيه ترك لي حملاً ثقيلاً لكنني قبلت التحدي   السبت يونيو 13, 2009 10:21 pm

أعرب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن شعوره بالفخر لتولي تدريب أكبر نادي مصري، والعمل على قيادته لاستكمال مسيرة الإنجازات والبطولات.

وكان الأهلي قد أعلن الجمعة تعاقده رسمياً مع البرتغالي لمدة موسمين، وذلك من أجل خلافة مواطنه مانويل جوزيه الذي رحل بعد نهاية الموسم المنقضي لتدريب المنتخب الأنجولي.

وأكد فينجادا في المؤتمر الذي عقده اليوم السبت للإعلان عن تعاقده مع الأهلي، والذي حضره مراسل "korabia.com" أن تولي مهمة تدريب الأهلي تد صعب بالنسبة له، خاصة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها مواطنه مانويل جوزيه مع الفريق، غير إنه عاد ليؤكد إنه سيكون على قدر المسئولية، قائلاً :" إنه تحد كبير، لكنني استطيع مواجهته والتعامل معه."

وأشار مدرب الزمالك السابق إلى سعادته بالعودة للتدريب في مصر مجدداً، قائلاً :" تربطني علاقة قوية بمصر فابنتي زوجة لمصري وحفيدي يحمل جنسية هذا البلد .. إنني أحفظ الكرة المصري جيداً من خلال عملي مدرباً للزمالك والمنتخب الأوليمبي."

وأكد فينجادا خلال المؤتمر الذي حضره حسن حمدي رئيس النادي وهادي خشبة المنسق العام لكرة القدم بالنادي ومحرم الراغب مدير عام النادي والمترجم سيد الجبالي إن الجهاز المعاون سيبقى في منصبه، كما أشار إلى أن لجنة الكرة ستتولى مهمة إنهاء الصفقات الجديدة، وذلك لعدم لوصوله المتأخر وعدم معرفته باحتياجات الفريق الحالية.

وأشاد البرتغالي بالحضور الكبير للصحافة المصرية والعربية والعالمية في المؤتمر، مشيراً إلى أن ذلك يعبر عن أهمية النادي الأهلي وقيمته الكبيرة في مصر والعالم.
عدد القراءات : 468 تمت الطباعة : 1 تم الارسال : 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فينجادا في مؤتمره الصحفي : جوزيه ترك لي حملاً ثقيلاً لكنني قبلت التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــات دمعــــة القلــــب الحزيـــــن :: منتديــــات عامــــة :: رياضة وتمرينات :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: